الرئيسية » اخبار الرياضة » سعر تذكرة مباراة مصر ونيجيريا وأماكن بيعها فى اياب تصفيات امم افريقيا
مصر ونيجيريا
كأس الأمم الأفريقية

سعر تذكرة مباراة مصر ونيجيريا وأماكن بيعها فى اياب تصفيات امم افريقيا

اشتاقت ملاعب كرة القدم فى مصر كثيراً للجماهير  التى تعطى طابع جمالى خاص للمباريات ، فالجمهور هو روح الفريق فى الملعب وهو اللاعب رقم 12 فى الملعب ، وكثيراً ما تتغير نتائج مباريات مهمة بسبب التشجيع المُحفّز من قبل الجماهير للفرق ورفع الروح المعنوية للاعبين للقتال داخل المستطيل الأخضر ، . ومن المفرح لدى المصريين أن مباراة مصر ونيجيريا التى ستقام يوم الثلاثاء القادم فى الاسكندرية ستكون بحضور الجمهور لمؤازرة المنتخب الوطنى أثناء سير اللقاء .

والجدير بالذكر أن منع دخول الجماهير من التشجيع فى المباريات كان بسبب الانفلات الأمنى الحادث من ثورة 25 يناير والذى أدى الى حدوث مجزرة بور سعيد الشهيرة التى راح ضحيتها 72 شاب من شباب أولتراس أهلاوى ، لذلك أصبح من الصعب وجود جمهورين مختلفين داخل الاستاد لتشجيع فريقين أثناء المباراة حتى لا تحدث مجزرة أخرى

ولكن عندما تأتى مباريات المنتخب فإن الأمر يختلف ، لأن الكل يجتمع على حب مصر والكل يتمنى فوز المنتخب الوطنى فلا مكان للعنف أو الضغائن ، وهو ما يتطلع إليه المسئولين فى مباراة العودة بين مصر ونيجيريا التى قرر المسئولون حضور الجمهور فيها لتشجيع منتخب مصر .

مباراة مصر ونيجيريا بحضور الجماهير وسعر التذاكر موحد فى أماكن البيع :ـ

من المقرر إقامة مباراة العودة لمنخبى مصر ونيجيريا فى يوم الثلاثاء القادم على أرض استاد ملعب برج العرب بالأسكندرية وكان من المقترح حضور عدد 10 آلاف فقط من الجمهور ، ولكن الجمهور المتعطش للتشجيع داخل المدرجات فاق العدد المحدد واستمرت المفاوضات مع المسئولين لزيادة عدد الجمهور وبالتالى زيادة عدد التذاكر المتاحة .

وتم زيادة عدد الجمهور الى 20 ألف بشكل نهائى ، ولكن جاء هذا على مراحل بعد مفاوضات مع المسئولين زادوا عدد الجمهور الى 15 ألف أولا ً ، ولكن فى النهاية اكتمل بعشرون ألف مشجعاً .

ويُذكر أن سعر تذكرة الدخول هو بمبلغ رمزى لكى يُتيح للجميع القدرة على الدخول وتشجيع المنتخب الوطنى ومؤازرته فى تلك المباراة الهامة وسنعرض لكم سعر التذاكر وأماكن بيعها بالظبط :

سعر التذكرة : 30 جنيهاً للفرد ، و 150 جنيهاً للمقصورة الأمامية ، و 250 جنيهاً للمقصورة الرئيسية .

أماكن البيع : ستاد الإسكندرية ، نادي الأوليمبي ، منطقة الاسكندرية لكرة القدم.

اترك رد