الرئيسية » محافظات » ظهور مستريح جديد بالدقهلية سلب 15 مليون جنيهاً من المواطنين
مستريح جديد بالدقهلية
نصب احد المواطنين بالدقهلية على المواطنين فى مبلغ 15 مليون جنيه

ظهور مستريح جديد بالدقهلية سلب 15 مليون جنيهاً من المواطنين

كثيراً ما ينخدع المواطنين فى ذلك النصاب الذى يسلبهم أموالهم منبهرين بتلك الهالة التى حوله ليخفى حقيقته الفاضحة بداخلها ، وهو ما حدث مع أهالى المنصورة وتحديداً فى قرية طناح بعدما ظهر بينهم مستريح جديد بالدقهلية ، وسنوافيكم بتفاصيل ما حدث .

تفاصيل النصب على مواطنى المنصورة بعد ظهور مستريح جديد بالدقهلية :

تتوالى البلاغات المقدمة من أهالى قرية طناح بالمنصورة على مركز المنصورة بشأن تهمة نصب واحتيال فى رجل انخدع فيه الاهالى يبلغ من العمر حوالى ستون عاماً ، وسلموه الأهالى مالهم دون تخوينه .

وذكر الأهالى أثناء تحرير محاضر كثيرة جداً وبلاغات قدموها للعقيد خالد الزينى مأمور مركز المنصورة ،

أن هذا الرجل والذى يُدعى محمد عبد السلام كان لديه محل مصوغات ذهبية وجمع المال من الأهالى بحجة تشغيله لهم فى تجارة الذهب الأمر الذى يجعل العائد عليهم بربح وفير وهو ما شجعهم على الإقدام على مثل تلك الأفعال .

وعلى الفور تكون فريق بحث برئاسة العقيد سيد خشبة مفتش المباحث والرائد رامى طنطاوى رئيس المباحث والنقيب احمد فتح الله للبحث عن المتهم

وأثناء سير التحقيقات أثبتت أن ذلك المدعو محمد عبد السلام صاحب قضية “ظهور مستريح جديد بالدقهلية ” هو رجل يسكن فى القرية المُسماه باسم طناح منذ سنوات عديدة  وسمعته جيدة وهو ما جعل الناس تثق به لهذا الحد ولكن السبب الرئيسى فى ثقة الناس به هو :

انه يشتغل فى توظيف الأموال منذ عشرة سنوات كاملة ، ويعطى فوائد سنوية تتراوح بين 20% : 30% ويصرف الارباح بشكل منتظم شهرياً .

ويبدو أن ذلك المتهم بتهمة النصب والاحتيال كان يُخطط لعملية هروبه من قبل حيث أنه ادعى على الأهالى أنه مخطوف وعندما بعدما سأله عن الناس عن سبب غيابه لفترة واتصل به الناس ليخبرهم أنه لا يعلم المكان الذى هو فيه .

وبالطبع قلق الناس على أموالهم وطالبوه بردها اليهم ، ووافق هو على ذلك ولكنه طلب مهلة تجميع النقود وكان ذلك بعد عودته من قصة خطفه تلك .

وذكر الأهالى أن المتهم اختفى بعد تلك الواقعة بيومين ، فيبدو أن المتهم قد أمّن نفسه بالمبلغ الضخم الذى جمعه من الناس فضلاً عن المصوغات وهرب خارجاً .

اترك رد