الرئيسية » اخبار التقنية » تحميل تطبيق الأذان لأجهزة الاندرويد و الآيفون المجانى
تطبيق الأذان
تحميل تطبيق الأذان

تحميل تطبيق الأذان لأجهزة الاندرويد و الآيفون المجانى

مع تطور الأجهزة الحديثة و تقدم التكنولوجيا يحرص المسلمون فى كل مكان فى العالم العربى و الاسلامى على أداء فرائضهم و حب الاستماع الى الاذان الذى ينبه الى دخول وقت الصلاة المفروضة حتى يستعد المسلمون لأداء الصلوات الخمس التى فرضها الله سبحانه و تعالى على عباده المسلمون فى شتى انحاء و بقاع الارض .

و تنتشر على الاجهزة الذكية و الحديثة برامج و تطبيقات عديدة تحتل معظمها التطبيقات الاسلامية و التى تشمل على برامج و تطبيقات الاذان و الاذكار و مواقيت الصلاة و ارشادات المسلم و الادعية و ما الى غير ذلك مما يحتاج اليه المسلم لاداء فرائضه اليومية .

تحميل تطبيق الاذان لأجهزة الاندرويد و الآيفون المجانى :

تتوافر على أجهزة الاندرويد و الآيفون و معظم الاجهزة الذكية خصائص عديدة منها امكانية تحميل احدث التطبيقات من الانترنت مجانا و هى خاصية معروفة لدى الجميع و على متجر جوجل بلاى Google Play الاشهر عالميا فى قائمة تحميلات الالعاب و التطبيقات و البرامج المفيدة و التى لا يستطيع احد الاستغناء عنها .

و يستطيع مستخدمى اجهزة الاندرويد و الآيفون و غيرها من الاجهزة الحديثة تحميل تطبيق الاذان تلقائيا من متجر جوجل بلاى Google Play و بالمجان حيث تتوافر العديد من البرامج و التطبيقات الخاصة بالاذان و مواقيت الصلاة فى كل بلد و فى كل محافظة من محافظات جمهورية مصر العربية .

و تتميز تلك البرامج و التطبيقات الخاصة ببرامج و تطبيقات الاذان بانها تعمل تلقائيا و مباشرة عند دخول وقت الصلاة و اتجاه القبلة و غيرها .

و لتحميل تطبيق الاذان و برامج و تطبيقات الصلاة و مواعيدها من متجر جوجل بلاى Google Play من خلال هذا الرابط من هنــــــــــــا

اترك رد