الرئيسية » منوعات » تفاصيل برنامج حروف وألوف على قناة mbc فى شهر رمضان 2015
برنامج حروف وألوف
برنامج حروف وألوف

تفاصيل برنامج حروف وألوف على قناة mbc فى شهر رمضان 2015

برنامج حروف و ألوف هو برنامج يعرض فى شهر رمضان الكريم ، و هو برنامج مسابقات يقوم المتسابق بطرح سؤال بحرف ، و يقوم المشاهد بالأتصال على البرنامج من خلال الأرقام المتاحة لكل بلد ثم يقوم الرد الألى بالرد على المتصل ثم يقوم بالأجابة على الأسئلة التى تبدأ بالحروف الذى سيطرحه عليه الكمبيوتر ، و إذا كانت الأجابة صحيحة فأنه يعزز نفسه بالفوز ، أو إذا كان خطأ فيمكن للمشترك أخر بالأشتراك فى البرنامج ، و إذا كانت الأجابة لم يعرفها أحد يفوز المتسابق الذى طرح السؤال .

و يقدم برنامج حروف و الوف طوال شهر رمضان الكريم لهذا العام 2015 على قناة mbc يوميا بعد منتصف الليل ، و جدير بالذكر بأن برنامج حروف و الوف بدأ بثه على القناة mbc من عام 2005 ، و يقدم البرنامج محمد الشهرى ، و هو اعلامى شهير  .

و فى هذا العام تم ادخال بعض من الالعاب الجديدة على البرنامج مثل الخدع البصرية ، و احضار الذهن عند عرض 4 صور يدل على كلمة واحدة فيجب على المتسابق التفكير بسرعة و اجابته على السؤال ، و الجديد لهذا العام بأنه يمكن أن يطرح المشاهير من الفنانين أو المطربين سؤال الحلقة على المتصلين .

و يمكن الأشتراك فى المسابقة من خلال الأتصال من أى تليفون على رقم 95458 أو ارسل رسالة نصية حروف بالعربى أو huroof على نفس الرقم من مصر .

و يمكنكم متابعة برنامج حروف وألوف طوال شهر رمضان الكريم ، و الأشتراك فى المسابقات من خلال مشاهدة البرنامج على mbc ، و لمعرفة أخر الأخبار الجديدة والحصرية يمكنك متابعة كايرو نيوز لمعرفة كل جديد فى عالم الاخبار والبرامج .

2 تعليقان

  1. نرغب وبجديه الاشتراك فى برنامج حروف من ليبيا وﻻنحصل على الاتصال على الرقم الدولى ماهو الحل ..الاسم.مختار رحيم .ت.00218926404028

اترك رد