الرئيسية » اخبار التقنية » شركة أبل تعلن عن بيعها ل 700مليون هاتف أيفون وتخفض سعر جهاز Apple TV
Apple TV
جهاز Apple TV

شركة أبل تعلن عن بيعها ل 700مليون هاتف أيفون وتخفض سعر جهاز Apple TV

قامت شركة أبل بإعلانها عن بيع 700مليون هاتف محمول من الأيفونمنذ اطلاقها وأكد الرئيس التنفيذى لشركة أبل ان أجهزة الايفون تتفوق فى البيع على النسبة الخاصة من إجمالى مبيعات سوق الهواتف الاخرى .

كما أوضحت الشركة أن نسبة مبيعات أجهزة الأيفون بلغت 49بالمائة أما نسبة مبيعات الهواتف الذكية بلغت مبيعات 26 بالمائة فقط. ، وأكد تيم كوك أن جهاز الأيفون يتفوق على الهواتف الأخرى بفضل مميزات كثيرة فقد أصبح جزءا من حياة أشخاص كثيرة فهو يمتلك ميزة  CarPlayفهى ميزة تخص مزايا الهاتف فى السيارات .

كما انه يمتلك Homekit فهى خاصة بالتحكم فى الجهزة الموجودة فى المنازل ، وأكد الرئيس التنفيذى لشركة أبل ان نسبة إستهلاك أيفون 6 وأيفون 6 بلس حققت نجاح كبير ورضا المستهلكين فوصلت نسبة رضا المستهلكين لهذين الجهازين الى 99 بالمائة .

وأكدت شركة أبل أن من خلال سعر جهاز Apple Tv المخفض 69بالدولار الامريكى مؤكدة انه تم بيع 25 مليون وحدة منه حتى الأن ، تم تعاقد شركة أبل مع شركة إتش بى أو شركة اتش بى التليفيزيونية حتى تقدم طريقة جديدة فى البث التليفيزيونى على الاجهزة الذكية الخاصة بها .

أكد ريتشارد بليبر الرئيس التنفيذى لشركة HBO ان خدمة إتش بى أو  سوف تكون شاملة البث التليفيزيونى من خلال شبكة الإنترنت ، وسوف تكون متاحة على أجهزة (أبل تى فى)أو الهواتف الخاصة بالأيفون أو اجهزة ألأيباد .

تؤكد اخيرا ان خدمة الHBOسوف تكون متاحة على أجهزة الأبل.ومن المعروف أن اجهزة الأبل جميعها عالية لدرجة كبيرة نجدها فى إستخدامنا للهواتف والإيباد ، ويوجد لدى الأجهزة الخاصة بهذة الشركة مميزات عديدة ويرجع ذلك أيضا للتقدم التكنولوجى فإنه يسهل التواصل والمعرفة والتفتح التكنولوجى .

كما أكد ان الخدمة سف تعمل خلال الشهور القادمة بأشتراك شهرى ، وأكد أيضا انه سوف يكون هناك شهر مجانى فى إبريل القادم يتاح للمستخدمين عند الإشتراك .

اترك رد