الرئيسية » منوعات » انتقادات الجمهور لبرنامج رامز واكل الجو بعد حلقه احمد التباع
احمد التباع و سعيد الهوا
احمد التباع و سعيد الهوا

انتقادات الجمهور لبرنامج رامز واكل الجو بعد حلقه احمد التباع

انتقد العديد من مشاهدين و متابعين برنامج رامز واكل الجو للفنان رامز جلال حلقة أمس التي استضاف فيها المطربين الشعبيين سعيد الهوا و احمد التباع.

حيث تسائل العديد من الجمهور الذي لا يعرف المطربين الشعبيين من هؤلاء، و من هي هبه التي ذكر اسمها كثيرا اثناء اللقاء، و هل بالفعل هؤلاء المطربين يرتقوا ليتواجدوا فى هذا البرنامج الذي يدخل العديد من البيوت المصرية و العربية فى رمضان!

قابل برنامج رامز واكل الجو العديد من الانتقادات من خلال متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر حيث ذكروا ان هناك اسلوب ساخر لا يليق بالبرنامج او بالمشاهدين المتعددين الذين يروا البرنامج.

و تسائل النشطاء كيف ارد على استفسارات اطفالي عندما يسالوني من هي هبه التي يتحدث عنها الضيفين مع و رامز جلال خلال البرنامجـ حيث تسيء الى فكر الاطفال الذين يحبون برنامج رامز واكل الجو و يتابعونه مع رامز جلال.

و بالرغم من ان البرنامج هو برنامج ترفيهي في الاساس الا ان قيمة الضيوف الذين يقدموا من خلال برنامج رامز واكل الجو يمثلوا اهمية للمشاهد العربي، حيث يتمنى المشاهد ان يرى ضيوفا يعرفهم و يقدرهم و يحبهم و ليس ضيوفا لا يعرف عنهم شيئا و ليس لهم تاريخ فني مثل سعيد الهوى و احمد التباع.

و من المعروف ان برنامج رامز واكل الجو يتم تصويره فى الامارات العربية المتحدة بمدينة دبي بالتنسيق و ترتيب كبير مع اكبر فندق بدبي و هو فندق النخلة.

و كان من المع التجوم الذين كانوا فى ضيافة رامز واكل الجو الفنان محمد هنيدي و الفنان عاصي الحيلاني و الفنانة زينة و النجمة عبير صبري و النجمة العالمية الامركية باريس هيلتون.

و الجدير بالذكر ان رامز واكل الجو يقوم بالتركيز على ان يكون المقلب حقيقي و ليس مشهدا تمثيليا يستخف بعقول المشاهدين حتى تصل المتعة الحقيقية الى كل بيت يشاهد البرنامج.

اترك رد