الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباريات الغد في الدورى الأسبانى الأحد 3/4/2016 والقنوات الناقله لهم
مباريات الغد
مباريات الغد فى الليجا الأسبانية

موعد مباريات الغد في الدورى الأسبانى الأحد 3/4/2016 والقنوات الناقله لهم

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة موعد مباريات الدورى الأسبانى على وجه الخصوص على أحرّ من الجمر ، وذلك لأنه الدورى الأمتع فى العالم ويُعطى لكرة القدم مزاقاً خاصاً من الاثارة والمتعة والتشويق لاسيما مباريات الغد فى الجولة رقم 31 من عمر المسابقة .

وتتوالى اثارة المباريات فى الدور الأسبانى غداً الأحد الثالث من ابريل وذلك على مدار اليوم كله فمن المقرر إقامة 4 مباريات متتالية ستبدأ من ظهر الأحد ، وسنوافيكم بمواعيد المباريات .

مباريات الغد الأحد 3/4/216 فى الدورى الأسبانى للعبة الساحرة المستديرة :

يستأنف الدورى الأسبانى لكرة القدم مبارياته المُقامة ضمن إطار الجولة رقم 31 من عمر مسابقة الليغا الأسبانية غداً الأحد الموافق 3 ابريل لعام 2016 .

ومن المقرر إقامة مباريات الغد الأحد والذى يبلغ عددهم 4 مباريات بين أندية من أهم فرق الليجا الأسبانية التى دائماً ما تكون سبباً فى تغيير ترتيب الدورى الأسبانى رأساً على عقب واستطاع بعضهم تحقيق لقب الدورى الأسبانى فى بعض الاوقات .

ويُذكر أن مباريات الغد فى الدورى الأسبانى لكرة القدم ستبدأ بمباراة قوية جداً بين فريقين فاز أحدهما بلقب الدورى الأسبانى من قبل ، لذلك من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة جدا وستستمر اثارة المباريات لنهاية اليوم ، ومواعيد المباريات بتوقيت القاهرة كالآتى :

• المباراة الأولى ستبدأ فى تمام 1:00 م الواحدة ظهراً بين فريقى ” أتليتكو بيلباو vs غرناطة ” .

• المبارة الثانية ستُقام فى تمام 5:00 م الخامسة مساءً بين فريقى ” ملقا vs إسبانيول ” .

• المباراة الثالثة ستُقام فى تمام 7:15 م السابعة والربع مساءً بين فريقى ” أيبار vs فياريال ” .

• المباراة الرابعة والأخيرة ستبدأ فى تمام 9:30 م التاسعة والنصف مساءً بين فريقى ” إشبيلية vs ريال سوسيداد ” .

ويُذكر أن الدورى الأسبانى هو من الدوريات النخبة على مستوى لعبة كرة القدم فى العالم أجمع ، وهو الدورى الذى أضفى فن ومهارة للعبة خلال السنوات الأخيرة وله متابعيه فى جميع انحاء العالم ليست فى اسبانيا فقط ، ويُذكر أن متصدر الليجا الاسبانية الآن بكل أريحية هو فريق برشلونة الحاصل على 76 نقطة .

القنوات الناقلة للمباريات :

من المقرر أن تُذاع مباريات الغد لكرة القدم فى الدورى الأسبانى على شبكة قنوات ” بى ان سبورت ” التابعة لقناة الجزيرة الرياضية القطرية .

اترك رد