الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة ليستر سيتي وساوثهامبتون اليوم 3/4/2016 في الدوري الانجليزي
الدوري الانجليزي
الدوري الانجليزي

نتيجة مباراة ليستر سيتي وساوثهامبتون اليوم 3/4/2016 في الدوري الانجليزي

انتهت مباراة ليستر سيتي وساوثهامبتون بفوز ليستر بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي اقيمت اليوم في الاسبوع الثاني والثلاثون من الدوري الانجليزي, واقيمت المباراة على ملعب ووكرز ستديوم.

ملخص الشوط الاول

بداية الشوط الاول جاءت هادئة من الفريقين حتى جاءت اول فرصة هدف لليستر سيتي في الدقيقة 11 عندما سددشينجي اوكازاكي كرة قوية ولكن شتتها الدفاع إلى خارج المرمى وحولها إلى ضربة ركنية.

واستمر هدوء المباراة دون خطورة حقيقية على مرمى الفريقين حتى الدقيقة 34 عندما حصل ساوثهامبتون على ضربة ركنية تصدى لها ستيفين ديفيس وسددها لتصل إلى جوزيه فونتي وسددها قوية ولكن تمكن حارس ليستر من التصدي لها وحولها إلى ضربة ركنية.

وفي الدقيقة 37 تمكن ليستر سيتي من احراز هدف التقدم عن طريق ويس مورغان, وجاء الهدف بعدما ارسل كريستيان فوتشس كرة عرضية لتصل إلى مورغان ويسددها لتسكن مرمى ساوثهامبتون.

حاول ساوثهامبتون تعديل المباراة قبل نهاية الشوط الاول ولكن انتهى الشوط الاول بتقدم ليستر سيتي بهدف مقابل لاشيء.

ملخص الشوط الثاني

الشوط الثاني جاء مثل الاول دون خطورة على مرمى الفريقين, ولكن حاول ساوثهامبتون العودة إلى المباراة ولكن دون تشكيل أي خطورة على مرمى ليستر سيتي, وفي الدقيقة 70 ارسل جيمي فاردي كرة عرضية لتصل إلى داني سيمبسون ويسددها على المرمى ولكن تمكن حارس ساوثهامبتون من التصدي لها.

وفي الدقيقة 72 جاءت فرصة التعادل لساوثهامبتون من تسديدة تشارلي اوستن ولكن تمكن الحارس من التصدي لها وتحويلها إلى خارج المرمى إلى ضربة ركنية.

وفي الدقيقة 85 كاد ليستر سيتي أن يحرز الهدف الثاني بعدما ارسل مارك البرايتون كرة عرضية لتصل إلى جيمي فاردي ويسددها على المرمى ولكن ينقذها حارس ساوثهامبتون, وانتهت المباراة بعد خمس دقائق وقت بدل ضائع بفوز ليستر بهدف مقابل لاشيء.

اترك رد