الرئيسية » اخبار العالم » اخبار اليمن اليوم 2016/2/21 : لبنان تسمح لليمنيين الي الدخول علي ارضها بدون تاشيرة
اخبار اليمن اليوم
اليمن

اخبار اليمن اليوم 2016/2/21 : لبنان تسمح لليمنيين الي الدخول علي ارضها بدون تاشيرة

اخبار اليمن اليوم الاحد الموافق الحادي والعشرون من شهر فبراير الجاري لعام 2016 ، حيث تعد اليمن من ضمن اشهر الدول التي يتم تداول الاخبار الخاصة بها علي المستوي العربي ، نظرا لاشتراك قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في الحرب الداخلية في دولة اليمن ، حيث تساند قوات التحالف العربي قوات الشرعية اليمنية في قيامها بدحر ميليشيات الحوثي من المناطق والمدن التي قامت بالسيطرة عليها .

وتستعد لالقوات اليمنية الان الي رجوع السيطرة مرة اخري علي مدينة صنعاء ، والتي تسيطر عليها ميليشيات الحوثي والقوات الموالية لصالح ، حيث تعمل الان علي السيطرة علي العديد من المناطق العديدة علي مداخل المدينة ، مثل فرضة نهم والتي تسيطر الان عليها وتعمل علي تمشيط الاماكن المجاورة لها سعيا منها علي قطع الامدادات الخاصة بميليشيات الحوثي وصالح .

ومتابعة من موقعنا لاهم واخر الاخبار اليمنية اليوم وهي كالاتي :

لبنان تسمح لليمنيين الي الدخول علي ارضها بدون تاشيرة

حيث قد قامت القنصلية اليمنية المتواجدة داخل بيروت بنشر وثيقة متضمنها ، ان السلطات اللبنانية لن تقف امام اي مواطن يمني يريد الخول الي البلاد ، حيث قد سمحت للمواطنين من حاملي الجنسية اليمنية الي الدخول الي ارضها بدون تاشيرة ، مؤكده علي ان اي شخص يمني سيصل الي مطار بيروت سيحصل علي التاشيرة مباشرة دون اي قيود من قبل السلطات اللبنانية .

وتاتي هذة التصاريح اللبنانية بعد الذي قامت به العديد من الدول العربية ، والتي قامت بفرض القيود علي المواطنين اليمنين والذي يسافرو الي العديد من الدول بهدف الدراسة او العلاج او الهجرة ، وقد اوضحت المذكرة الصادرة من قبل القنصلية اليمنية في مدينة بيروت اللبنانية علي انة .

” تفيد سفارة الجمهورية اليمنية القسم القنصلي في بيروت بان السلطات اللبنانية لا تطلب تاشيرة دخول من حاملي الجنسية اليمنية حيث تمنح لهم في مطار بيروت الدولي ” بحسب موقع المشهد اليمني

اترك رد